الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يجدد الأهلي لغالي و متعب؟ رئيس النادي يجيب

محمد الديك

00:53 31/10/2016

كشف محمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الأهلي بأن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة حسام البدري لم يطرح فكرة التجديد للثنائي حسام غالي و عماد متعب حتي الآن.

وتابع رئيس النادي بأن الأمر سيتم طرحه علي لجنة الكرة التي تضم الثنائي طه اسماعيل و أنور سلامة فى حال الاتفاق عليه من قبل حسام البدري.

و عن تراجع نتائج الفريق فى الفترة الماضية بعد التعادل مع بتروجيت ثم الاتحاد السكندري قال محمود طاهر” الفريق بقيادة حسام البدري يتطور من وقت لأخر ، والقادم أفضل مع اللاعبين وتحقيق الانتصارات في المباريات الأولي ، والتوفيق لم يحالف المارد الأحمر في أخر مباراتين.

أضاف طاهر أن الفريق في حالة انسجام ، والفوز في المباريات المقبلة هو الأهم في الفترة المقبلة ، والبحث عن الأفضل هو الأهم.

و أوضح محمود طاهر أن الحديث عن الدخول في مفاوضات مع ستانلي لاعب وادي دجلة،والمعار لصفوف الزمالك أمر مرفوض لارتباط المهاجم الإفريقي بعقد مع ناديه ، وتواجده مع الأبيض حتي الآن.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

رسالة هامة من وزير الرياضة للاعبي المنتخب قبل مواجهة بوركينا فاسو

ميلان يُحدد بديل ثيو هيرنانديز المطلوب في بايرن ميونخ

أنشيلوتي يُثير الحضور برقصة مثيرة بعد التتويج مع ريال مدريد .. فيديو

تعليق مثير من تيرزيتش مدرب دورتموند بعد تتويج بيلينجهام مع الريال بدوري الأبطال

رسميًا.. مورينيو يؤكد انتقاله لتدريب فنربخشة في الدوري التركي .. فيديو

ردود فعل نجوم دورتموند بعد خسارة دوري الأبطال أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة