الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة..مصر قد تفقد صدارة تصفيات المونديال بسبب الحكم السوداني

فريق سبورت 360

00:03 11/10/2016

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تحويل الحكم السوداني فاضل محمد للتحقيق معه، في واقعة عدم طرد مدافع منتخب أوغندا في لقاءه أمام نظيره الغاني بمجموعة مصر بتصفيات مونديال 2018.

وأشهر الحكم السوداني البطاقة الصفراء مرتين في وجه المدافع نيكولاس وادادا إلا أنه لم يقم باشهار المارت الأحمر ف وجهه، ليقوم المجير الفني لأوغندا باستبداله خوفاً من طرده بعد الواقعة بدقائق.

ويستمع “فيفا” لأقوال الحكم السوداني في تلك الواقعة، حيث أشارت تقارير صحفية غانية إلى إمكانية اعادة المباراة مجدداً أو منح المنتخب الغاني النقاط الثلاثة لمواجهة أوغنداً، كون خطأ الحكم إداراياً وليس فنياً.

الجدير بالذكر أن مباراة غانا واوغندا قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، في حين حقق منتخب مصر الفوز على الكونغو لينفرد الفراعنة بصدارة المجموعة الخامسة المؤهلة لمونديال روسيا.

الجدير بالذكر أن حكم المباراة قد أنذر لاعب أوغندا شفهياً في المرة الأولى، حيث أخرج الكارت الأصفر مع ارتكابه الخطأ الأول ولكنه لم يشهر في وجهه، حيث داعبه لرفع يده وهي خالية من وجود البطاقة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

تشابي ألونسو يضع عينه على هدف برشلونة في السوق

تصريح مُثير من فان دايك عن مُستقبله مع ليفربول

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة