الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا صنع “كوبر” مع منتخب مصر في 575 يوماً؟

14:47 09/10/2016

مهمة شاقة واختبار صعب يواجه منتخب مصر الأول، حين يحل ضيفاً على نظيره الكونغولي، عصر اليوم الأحد، في مستهل المشوار بالمرحلة الأخيرة نحو التأهل لمونديال 2018 بروسيا.

الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر يمر اليوم 575 يوماً على تولي منصبه، حيث كان الحادي عشر من مارس لعام 2015 هو موعد اعلانه مديراً فنياً لمنتخب أحفاد الفراعنة.

وقبل موقعة الكونغو التي يستهل بها الفراعنة المشوار نحو المونديال، سبق وأن قاد كوبر منتخبنا القومي في 15 مباراة.

وحقق الفراعنة الانتصار تحت قيادته الفنية في 10 مواجهات، بينما حسم التعادل مواجهتين وتجرعوا طعم الهزيمة في 3 مباريات أخرى.

ونجح منتخب مصر في تسجيل 28 هدفاً بشباك منافسيه في المباريات الخمسة عشر، بنسبة 1.9 هدفاً في كل مباراة، في حين سكن شباك الفراعنة 7 أهداف بنسبة 0.45 هدفاً في المباراة الواحدة.

وتعد أبرز انجازات هيكتور كوبر مع منتخب مصر خلال 575 يوماً، هي الصعود بالفراعنة لنهائيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون، عقب غيابهم في أخر 3 نسخ للمسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة