الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المنتخب: نراعي التزامات لاعبي الزمالك بالنهائي الأفريقي

02:36 01/10/2016

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأل لكرة القدم أن الجهاز الفني يراعي بشكل كبير، موقف لاعبي الزمالك الذين يشاركون مع فريقهم بنهائي دوري أبطال أفريقيا عقب مباراة المنتخب أمام الكونغو في الجولة الأولى من المرحلة النهائية بتصفيات كأس العالم.

ويلعب الزمالك يوم 15 اكتوبر المقبل مع صن داونز الجنوب أفريقي في ذهاب نهائي دوري الأبطال، في حين يتقابل المنتخب مع الكونغو في التاسع من نفس الشهر.

وأكد ناجي في تصريحات تلفزيونية أن الجهاز الإداري للمنتخب استخرج تأشيرات السفر لجنوب أفريقيا للاعبي الزمالك، من أجل اللحاق بفريقهم في بريتوريا.

وعن فكرة سفر مؤمن سليمان مدرب الزمالك مع بعثة المنتخب لمتابعة لاعبيه وتدريبهم عقب مباراة الكونغو، أكد ناجي أن الأمر لم يُعرض على الجهاز الفني للمنتخب، لكنه في الوقت نفسه لا يعتبر الأمر مطروحا لأن مدرب الزمالك لديه لاعبين آخرين ليتابعهم.

 

 

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

الأكثر قراءة