الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

14:21 16/09/2016

وصل الزمالك إلى المحطة قبل الاخيرة في قطار بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تأهل للدور نصف النهائي من البطولة، بفوزه في المباراة السابقة على إنيمبا النيجيري.

وأصبح الزمالك على بعد 4 مباريات من اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ 14 عاماً، لكنه في سبيل الوصول إلى تلك المرحلة تخطى العديد من الصعب، وفيما يلي مشوار الزمالك..

– في دور الـ 32 فاز الزمالك على يونيون دوالا الكاميروني 1-0 ذهابا في الكاميرون، وسجل الهدف محمد كوفي.. قبل أن يعود ويفوز إيابا بهدفين نظيفين سجلهما محمود عبدالمنعم “كهربا” وأحمد توفيق

– في دور الـ 16 تقابل الزمالك مع مولودية بجاية الجزائري وفاز ذهابا في القاهرة، 2-0 سجلهما محمود “كهربا”، وأحمد حمودي ، قبل أن يتعادل الفريقان إيابا في بجاية 1-1، حيث سجل يايا يزيد هدف الفريق الجزائري، وأحمد حمودي للزمالك.

– في دور الثمانية أوقعت القرعة الزمالك في مجموعة تضم إنيمبا النيجيري ، ووفاق سطيف الجزائري ، وصن داونز الجنوب أفريقي… لكن الجولة الأولى شهدت أحداث شغب في نهاية مباراة صن داونز وسطيف على ملعب الأخير، ليقرر الاتحاد الأفريقي إقصاء الفريق الجزائري، وتقتصر المجموعة على 3 أندية.

وفاز الزمالك على إنيمبا في نيجيريا بهدف نظيف سجله باسم مرسي.

ثم خسر الزمالك من ضيفه صن داونز الجنوب أفريقي 2-1 في القاهرة حيث سجل محمد إبراهيم للزمالك، وصامويل مبوندا وخاما بيليات لصن داونز.

وكرر صن داونز الفوز على الزمالك 1-0 في جنوب أفريقيا سجله علي جبر في مرماه بطريق الخطأ.

وفي الجولة الخامسة فاز الزمالك على إنيمبا بهدف سجله باسم مرسي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

الأكثر قراءة