الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

في الذكرى الـ 11 لرحيله..أجمل 5 أهداف في المسيرة الكروية لعبدالوهاب

20:00 29/08/2017

يتزامن الحادي والثلاثون من أغسطس للعام الحالي مع الذكرى الحادية عشر لرحيل محمد عبدالوهاب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، والذي رحل عن عالمنا في عام 2006، وهو يخوض تدريبات فريقه بمعلب التتش بالجزيرة.

واحياءً لذكرى الراحل محمد عبدالوهاب نستعرض من خلال السطور التالية أجمل الأهداف التي سجلها على مدار مشواره الكروي القصير.

هدف في شباك بوركينا

يتصدى محمد عبدالوهاب لركلة حرة مباشرة احتسبت لمنتخب مصر للشباب في مواجهة بوركينا فاسو بنصف نهائي أمم أفريقيا 2003، وينجح في اسكانها الشباك ببراعة معلناً عن هدف وصول الفراعنة الصغار تحت قيادة المعلم حسن شحاتة للمباراة النهائية للمسابقة.

أول هدف دولي في السودان

ومن خلال المشاركة الرسمية الأولى له بقميص المنتخب الأول، يتلاعب محمد عبدالوهاب بدفاع المنتخب السوداني ويسدد بهدوء داخ الشباك معلناً عن الفرحة الثالثة للفراعنة في مستهل مشوار المنتخبين بتصفيات مونديال 2006.

ركلة ترجيح تساهم في تتويج الفراعنة

بأعصاب حديدة يتصدى الراحل محمد عبدالوهاب لركلة الترجيح الثانية لمنتخب مصر القومي امام نظيره الايفواري بنهائي أمم أفريقيا 2006 بالقاهرة، فيسدد كرة ناجحة تسكن شباك المخضرم جان جاك تيزي، لتكون احدى الضربات التي ساهمت في معانقة أبناء النيل للأميرة الأفريقية.

صاروخ في شباك الكروم

يمارس الراحل محمد عبدالوهاب هوايته في اطلاق قذائف بعيدة المدى، ويسكن شباك فريق نادي الكروم السكندري الكرة ببراعة من تسديدة صاروخية أعلنت عن أولى أهداف الفريق الاهلاوي بلقاء الفريقين بمسابقة الدوري العام.

قذيفة في شباك الحرس

يعود موسيقار الأهلي مجدداً للتسجيل من الركلات الثابتة ماركة “محمد عبدالوهاب”، ويسدد بيسراه كرة قوية ومتقنة داخل شباك حرس الحدود بنهصف نهائي كأس مصر، ليبلع الفريق الأحمر نهائي المسابقة بهذا الهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة