الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محاولات في الزمالك لاحتواء أزمة باسم وشيكابالا ودياً

13:12 24/08/2016

يحاول عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك وبعض المقريبن من رئيس النادي مرتضى منصور احتواء أزمة الثنائي باسم مرسي ومحمود عبدالرازق شيكابالا ثنائي الفريق بعد أن قرر مرتضى إيقافهما وإحالتهما للتحقيق بسبب التواصل مع جماهير “الأولتراس”.

وجاء القرار في توقيت صعب للغاية على الأقل بالنسبة للجهاز الفني بقيادة مؤمن سليمان حيث يستعد الفريق لخوض مباراة الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو الأمر الذي يتطلب تركيز جميع اللاعبين وعدم تشتيتهم بأمور أخرى، خاصة أن قائمة الفريق في أفريقيا لا تضم سوى 17 لاعباً فقط.

ويحاول مقربون انهاء الأزمة ودياً بحيث يكتفي رئيس الزمالك بمعاقبة اللاعبين مالياً واعادتهما للمشاركة مع الفريق للاستفادة من جهودهما.

وكان باسم مرسي قد ظهر في أحد الأفراح لأحد أفراد رابطة الأولتراس، ما أثار غضب رئيس الزمالك، بينما كان شيكابالا قد عوقب بالإيقاف وأحالته للتحقيق في وقت سابق بسبب احتفاله بالفوز على إنيمبا مع جماهير الأولتراس.

من جانبه كان إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك قد وعد بحل أزمة اللاعبين حيث أكد أن هناك جلسة ستعقد مع رئيس النادي بحضور شيكابالا ليقدم الأخير خلاله اعتذاره.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

الأكثر قراءة