الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“لاعبان سجلا بقميص الأهلي والزمالك فى “قمة الكأس

محمد الديك

16:36 08/08/2016

ينتظر لاعبو الأهلي و الزمالك مباراة القمة بين الفريقين،بحثا عن تسجيل اسمائهم فى تاريخ مواجهات الغريمين التقليديين،فى الدوري أو فى كأس مصر أو حتي بطولة السوبر المحلي.

ومن المفارقات أن مباراة القمة أو ديربي القاهرة يشهد قيام أكثر من لاعب بتسجيل فى مرمي الفريقين،بقميص الناديين فى منافسات كأس مصر.

اللاعب الأول الذي سجل فى مرمي الأهلي بقميص الزمالك،وسجل فى مرمي الابيض بقميص الأحمر الساحر عبد الكريم صقر،الذي سجل بقميص الأهلي فى مرمي الزمالك فى نهائي 1937،قبل أن يعود ويسجل فى المباراة المعادة بينهما للنهائي ذاته.

وانتقل بعدها عبد الكريم صقر لصفوف الزمالك،وسجل فى المباراة الشهيرة التي انتهت بالفوز التاريخي بسداسية نظيفة على الأهلي فى موسم 1944.

ثاني لاعب سجل فى مرمي الفريقين،جمال عبد الحميد الذي سجل أولا بقميص الأهلي فى مرمي الزمالك فى نهائي موسم 1977-1978،قبل الانتقال لصفوف الزمالك،وسجل فى مرمي الاهلي فى موسم 1988-1989.

 

تابع آخر أخبار الكرة المصرية…

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة