الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الصفاقسي يرد على مفاوضات الأهلي مع معلول بخطاب “غاضب”

فريق سبورت 360

21:53 22/07/2016

أرسل النادي الرياضي الصفاقسي خطاباَ شديد اللهجة إلى النادي الأهلي المصري، بشأن مفاوضان الأخير مع لاعب الفريق التونسي ومنتخب تونس علي معلول.

حيث انشغلت وسائل الإعلام المصرية على مدار الأيام الماضية، بموقف معلول وما إذا كان سينضم إلى الأهلي أم سيوافق على أي من العروض الأوروبية لاسيما أندرلخت البلجيكي.

وجاء خطاب الصفاقسي ليعرف فيه النادي التونسي عن استيائه من تصريحات تُنسب لمسؤولي الأهلي بشأن موقف اللاعب واقترابه من الفريق الأحمر، ما لا يعكس حقيقة موقفه.

وزاد الصفاقسي في خطابه أن النادي يأمل في أن تسلك إدارة الأهلي الطرق الشرعية من أجل التفاوض على ضم اللاعب، دون اللجوء لأساليب أخرى.

ويحاول الأهلي ضم اللاعب من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، في حين يبذل أنيس بوجلبان لاعب الأهلي والصفاقسي السابق جهودا كبيرة من أجل ان ينضم اللاعب إلى القلعة الحمراء.

تابع آخر أخبار الكرة المصرية..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة