الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مرتضى منصور والأولتراس.. والضحية رقم 4

21:35 09/05/2016

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك صباح اليوم إيقاف مهاجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا لأجل غير مسمى وسحب شارة القيادة منه نظراً لما بدر ليلة أمس بمشاركته في احتفال اللاعب عمر جابر الذي نظمه الأولتراس عند منزله كوداعية قبل رحيله لبازل السويسري وترك الفريق الأبيض.

الأمر هذا تقرر كثيراً من قبل المرتضى، وفي هذا التقرير يقدم لكن سبورت 360 عربية بعض الشخصيات التي ضربها مرتضى منصور بسبب الأولتراس.

اللاعب محمد إبراهيم مهاجم الفريق بعد سفره للبرتغالي لقضاء رحلة إحتراف مع فريق ماريتيمو الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى البرتغالي، حيث إن اللاعب عقب رحيله عن الأبيض بأيام نشر على حسابه الرسمي بموقع إنستجرام صورة يساند فيها جماهير الزمالك، الأمر الذي جعل رئيس النادي الأبيض يصفه بالإرهابي الذي يساعد الجماعة الإرهابية التي في الأصل هي خيرة جماهير الأبيض.

باسم مرسي بدوره مهاجم الفريق لن يسلم من هجمات المرتضى، حيث إنه في مباراة النجم الساحلي قد وقف مع الأولتراس ووعدهم بالفوز في مباراة الإياب والصعود، ليجد بعد تلك الوفقة هجوماً حاداً من رئيس النادي الذي أوقفه مؤقتنا ووقع عليه غرامة كبيرة.

ومع أيضاً عمر جابر الذي رحل عن الفريق منذ أيام، حيث إنه قد ساند الأولتراس من قبل ونشر لهم بعض الصور، وحرص على مواستهم بعد مجزرة الدفاع الجوي، وفي ليلة الكارثة وقف معهم وأكد أنه معهم قلباً وقالباً، الأمر الذي جعل رئيس النادي يأكله أكلاً.. لكنه في النهاية خرج من الزمالك إلى أوروبا بسلام وبقى مرتضى رئيساً للنادي!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

الأكثر قراءة