الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

10 مهاجمين ضلوا الطريق نحو الشباك فى الدوري

محمد الديك

14:08 30/04/2016

الهداف عملة نادرة فى جميع مسابقات كرة القدم حول العالم،تتهافت عليه الأندية بأي مقابل مادي من أجل هز شباك المنافسين والتتويج بالبطولات.

الدوري المصري فى الموسم الحالي يشهد ظاهرة”هداف لا يسجل”.

“سبورت 360” يرصد فى التقرير التالي أبرز الأسماء الغائبة عن التهديف.

1- جون أنطوي:

هداف الدوري المصري فى موسم سابق،تعاقد مع النادي الأهلي قادما من نادي الشباب السعودي بعد رفض الاسماعيلي التفريط فيه،لعب مع الأهلي فى الدوري الممتاز 9 مباريات،وسجل هدف واحد فقط.

2- باسم مرسي:

هداف وقناص الزمالك،وصاحب هدفي الأبيض فى مرمي الغريم التقليدي_الأهلي_فى نهائي كأس مصر العام الماضي،لعب هذا الموسم 19 مباراة وسجل 3 أهداف فقط،نظرا لكثرة مشاكله وغيابه عن المباريات.

3- محمد ناجي”جدو”:

أفضل بديل و صاحب هدف فوز المصريين ببطولة كأس الأمم الافريقية فى غانا 2010،انتقل من الأهلي إلى الانتاج الحربي بمقابل مالي كبير،لعب 23 مباراة،وسجل 4 أهداف فقط مع الفريق العائد لدوري الأضواء و الشهرة.

4- دودو الجباس:

لاعب وادي دجلة،ومنتخب مصر،لعب مع فريقه 21 مباراة فى الدوري الممتاز،وسجل 3 أهداف فقط.

5- هاني العجيزي:

لاعب فريق سموحة،ونجم الأهلي السابق،لعب مع الفريق السكندري 22 مباراة فى الدوري الممتاز،وسجل 5 أهداف فقط.

6- السيد حمدي:

نجم الأهلي السابق،وصاحب هدف التعادل فى مرمي الترجي التونسي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2012،انتقل لصفوف مصر المقاصة، لعب هذا الموسم 14 مباراة،وسجل هدفين فقط.

7- عبد الله سيسيه:

نجم الزمالك و المصري السابق،صاحب الأهداف الغزيرة،انتقل لصفوف اتحاد الشرطة هذا الموسم،و لعب 17 مباراة وسجل 3 أهداف منها هدفين فى مباراة فريقه أمام الأهلي التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-4.

8- أحمد على:

نجم الاسماعيلي السابق الذي تنافس عليه القطبان قبل أن ينجح الزمالك فى ضمه،لم يثبت أحقيته بالانضمام للزمالك وانتقل لصفوف دجلة قبل الرحيل للمقاولون العرب، لعب 9 مباريات مع الذائب وسجل هدفا وحيدا.

9- إيهاب المصري:

كان أيضا محل صراع بين الأهلي و الزمالك لضمه أثناء تواجده مع المقاولون العرب،وانضم لمنتخب مصر فترة من الفترات،يلعب حاليا مع أسوان،شارك فى 22 مباراة،وسجل 6 أهداف.

10 – صلاح أمين:

لاعب الانتاج الحربي،كان نجما و هدافا بارعا مع طلائع الجيش وانضم لصفوف منتخب مصر أكثر من مرة، شارك مع الفريق العسكري فى 22 مباراة،وسجل 5 أهداف فقط.

 

 

تابع آخر أخبار الكرة المصرية…

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة