الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالارقام.. سموحة الأفضل في الدور الثاني للدوري

13:01 24/04/2016

مع انطلاق منافسات الدوري الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، تغير منحنى نتائج بعد الفرق للأفضل، بينما تراجعت نتائج فرق أخرى نحو الأسوأ.

ولكون المسابقة قد لُعبت دون فترة توقف فعلية ما بين الدور الأول والثاني، فإن الأندية وصلت مبارياته بحثا عن مزيد من النقاط سواء تلك الساعية للظفر بقمة الترتيب ومن ثم اللقب في نهاية المشوار، أو تلك التي تصارع من أجل البقاء، أو صراع المراكز المتقدمة.

ومنذ انطلاق الأسبوع الـ 18 الذي يعد بداية الدور الثاني وحتى الآن كان هناك تفوق واضح لأندية على حساب أخرى، فعلى الرغم من احتلال الأهلي صدارة الترتيب إلا أن سموحة السكندري يتفوق عليه بنقطة، حيث حصد سموحة 16 نقطة منذ بداية الدور الثاني من خلال 5 انتصارات وتعادل وهزيمة، أما الأهلي فقد جمع 15 نقطة من 4 انتصارات و3 تعادلات لكنه لعب مباراة أقل من سموحة.

أيضا الإسماعيلي جمع في الدور الثاني 16 نقطة على غرار سموحة، إلا أنه لعب 25 مباراة وليس 24 مثل سموحة أو 23 مثل الأهلي.

ويتساوى الإنتاج الحربي مع وادي دجلة في النتائج الجيدة بالدور الثاني حيث حصد كل منهما حتى الآن 14 نقطة، لكن دجلة لعب 25 مباراة مقابل 23 للإنتاج.

أما الزمالك وصيف الترتيب حاليا بـ 42 نقطة بفارق 11 نقطة عن الأهلي المتصدر فقد جمع 11 نقطة في الدور الثاني للدوري حتى الآن حيث فاز في 3 مناسبات وتعادل في 2 وخسر في مثلهما.

يذكر أن الجولة الـ 25 من الدوري تختتم الخميس المقبل حيث يتقابل الزمالك مع حرس الحدود والاهلي مع سموحة.

تابع آخر أخبار الكرة المصرية..

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة