الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يستقر على رحيل لاعبه.. وفريقه السابق يرحب بعودته

فريق سبورت 360

22:55 17/04/2016

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الهولندي مارتن يول على رحيل صالح جمعة لاعب خط الوسط عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري  وذلك لأسباب فنية وانضباطية.

حيث لم يستفد الأهلي بشكل كبير من انضمام لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالي وإنبي السابق إلى صفوفه في ظل كثرة إصابته فضلا عن عدم اعتماد الاجهزة الفنية المتعاقبة عليه.

ولم يظهر صالح بالمستوى المتوقع خاصة في ظل المنافسة الصعبة مع حسام غالي وعبدالله السعيد ورمضان صبحي في وسط ملعب الأهلي فضلا عن انضمام عمرو السولية في يناير الماضي.

وبخلال الإصابات التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة، فإن اللاعب نال أكثر من تحذير من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بشأن ضرورة الالتزام في المرحلة المقبلة حتى ولو لم يشارك مع الفريق.

خاصة أن اللاعب شوهد أكثر من مرة في ساعات متأخرة وفي غير أوقات التدريب ما يؤكد أنه يخالف تعليمات الجهاز الفني بشأن عدم السهر.

يأتي ذلك في الوقت الذي ترحب فيه إدارة إنبي بعودة لاعب الفريق السابق حيث سيمثل إضافة في خط وسط الفريق البترولي

تابع آخر أخبار الكرة المصرية..

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة