الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب نيجيريا: نسعى لتكرار رباعية 77.. مصر: تصريحات تعكس الخوف

19:18 11/03/2016

 

اشتعلت الحرب الكلامية ما بين الجانبين المصري والنيجيري قبيل المواجهتين المرتقبتين بين المنتخبين في تصفيات كأس أفريقيا 2017.

حيث يلتقي منتخب مصر مع نيجيريا على ملعب الأخير في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، على أن تتكرر المواجهة بينهما في برج العرب بالإسكندرية يوم 29 مارس أي بعد 4 أيام من المواجهة الأولى.

القمة المرتقبة للمجموعة الثالثة والصراع الشرس على بطاقة التأهل المباشر لنهائيات أمم أفريقيا قد جعلت حرب التصريحات تشتعل في الجانبين.

ويري المدرب المؤقت لمنتخب نيجيريا سامسون سياسيا أن تكرار الفوز التاريخي لمنتخب بلاده على مصر 4-0 والذي حدث في 1977 ربما يكون أمرا ممكنا بالنسبة للنسور الخضراء.

تلك التصريحات التي تعكس قدراً من التحدي جاءت لتشعل أجواء المواجهة المرتقبة في كادونا بنيجيريا.

بدوره رد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب على تصريحات سياسيا حيث أكد أنها تعكس خوف منتخب نيجيريا من مواجهة نظيره المصري.

لكن المدرب النيجيري لم يتقبل تصريحات ناجي حيث رد قائلا عبر وسائل الإعلام في بلاده: “منتخب نيجيريا لا يخشى من مواجهة مصر سواء في بلاد الفراعنة أو بالتأكيد في نيجيريا”.

وأضاف سياسيا: “نحن لا نخشى الفراعنة، بل هم من عليهم أن يخشوننا”.

يذكر أن منتخب مصر يحتل صدارة ترتيب المجموعة بـ 6 نقاط يليه نيجيريا 4 نقاط مقابل نقطة لتنزانيا بينما يتذيل الترتيب منتخب تشاد.

تابع آخر أخبار الكرة المصرية..

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة