الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوميز يعثر على حل لأزمة الجبهة اليسرى في الزمالك

محمود البي

14:44 26/06/2024

سبورت 360 – يفكر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، في الاستعانة بمحمد عاطف، لاعب وسط الفريق، بمركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة، بسبب الأزمة التي ضربت الأبيض مؤخرا.

جوميز يفكر في محمد عاطف لحل أزمة الجبهة اليسرى

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، يريد توظيف محمد عاطف، لاعب وسط الفريق في مركز الجبهة اليسرى، عقب إصابة أحمد فتوح مؤخرا على مستوى الكاحل وقبله محمد عبد الشافي في الرباط الصليبي.

وأشار إلى أن، البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، جرب محمد عاطف في التدريبات الأخيرة، بمركز الظهير الأيسر، بعدما اعتمد قبل ذلك على السنغالي إبراهيما نداي لكن الأخير لم يقدم المستوى المرجو منه.

وكان محمد عاطف، انضم لصفوف نادي الزمالك، قادما من طنطا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة سيراميكا كليوباترا، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وكان نادي الزمالك، اعتذر عن عدم خوض مباراة القمة ضد الأهلي، أمس ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري، بسبب غياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي جعل رابطة الأندية تعتبر الأبيض خاسرا بثنائية نظيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كيفن دي بروين يتخذ قراراً نهائياً بشأن رحيله عن مانشستر سيتي

موعد التحاق حمدالله بصفوف التعاون

زيزو يكشف حقيقة العروض السعودية وشرط رحيله عن الزمالك

فنربخشة يضع ماكسيمين ضمن خياراته الصيفية

تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع في مباراة اليوم ضد سلوفينيا بأمم أوروبا

الأكثر قراءة