الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يستعيد خدمات زيزو أمام دريمز في الإياب

محمود البي

22:43 22/04/2024

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موقف أحمد مصطفى زيزو، جناح نادي الزمالك، من خوض مواجهة دريمز الغاني، ضمن إياب نصف نهائي الكونفدرالية، المقرر لها الأحد المقبل.

زيزو ينتظم في مران الزمالك غدا

وبحسب ما ذكرته جريدة “المصري اليوم”، فإن أحمد مصطفى زيزو، سوف يشارك في مران نادي الزمالك غدا، بعدما أنهى البرنامج العلاجي والتأهيلي من الإصابة التي لحقت به بلقاء الأهلي، على مستوى الكاحل.

وغاب أحمد مصطفى زيزو، عن تعادل الزمالك السلبي مع دريمز الغاني، أمس في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية.

وأشارت الجريدة، إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، فضل عدم المجازفة بأحمد مصطفى زيزو في مباراة الذهاب أمام دريمز الغاني أمس، من أجل مشاركته في مباراة الإياب.

وكان أحمد مصطفى زيزو، تعرض للإصابة في الكاحل، بانتصار الزمالك على الأهلي بهدفين لهدف، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

ويبدأ نادي الزمالك، غدا الثلاثاء الاستعدادات لمواجهة دريمز الغاني، الأحد المقبل بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية اليوم من التدريبات بقرار من البرتغالي جوزيه جوميز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة بعد التعادل مع النصر في ديربي الرياض

الهلال يخطف تعادلاً مُثيرًا أمام النصر ويحتفظ بفرصة دوري اللاهزيمة.. فيديو

الأكثر قراءة