الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بديل زيزو يؤرق مدرب الزمالك قبل مواجهة دريمز

محمود البي

13:00 19/04/2024

سبورت 360 – يفاضل البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، بين سيد عبد الله “نيمار” والأوغندي ترافيس موتيابا، من أجل تعويض أحمد مصطفى زيزو، في تشكيلة الفريق أمام دريمز الغاني، المقرر لها الأحد المقبل ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

جوميز يفاضل بين نيمار وموتيابا لتعويض زيزو

وبحسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”، فإن البرتغالي جوزيه جوميز، يجهز لثنائي سيد عبد الله “نيمار” والأوغندي ترافيس موتيابا من أجل الاعتماد على أحدهما في تشكيلة الزمالك ضد دريمز في غياب أحمد مصطفى زيزو بسبب الإصابة.

وأشار الموقع إلى أن، جوزيه جوميز، جرب الثنائي ترافيس موتيابا وسيد عبد الله في تدريبات نادي الزمالك، بمركز أحمد مصطفى زيزو، من أجل الدفع بأحدهما منذ البداية أمام دريمز الغاني، لكنه لم يستقر بعد على قراره النهائي بشأن اللاعب الأساسي.

وكان أحمد مصطفى زيزو، تعرض للإصابة في الكاحل أمام الأهلي، الاثنين الماضي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري، التي فاز بها الفريق بهدفين لهدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

موعد مباراة الهلال السعودي ضد النصر اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

الأكثر قراءة