الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

22 مليونًا تقف عائقا بين الزمالك ومهاجم الأهلي السابق

محمود البي

18:45 26/03/2024

سبورت 360 – يرغب مسئولو نادي الزمالك، في التعاقد مع أحمد ياسر ريان، مهاجم الأهلي السابق الحالي لسيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يستهدف ضم أحمد ياسر ريان

وبحسب ما ذكرته جريدة “المصري اليوم”، فإن إدارة نادي الزمالك تسعى بقوة وراء التعاقد مع أحمد ياسر ريان، مهاجم سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل تدعيم هجوم الفريق الأبيض.

وأوضحت الجريدة، أنه يوجد بند في عقد أحمد ياسر ريان، مع سيراميكا كليوباترا يتح له العودة لصفوف النادي الأهلي، مقابل 22 مليون جنيه، خلال الصيف المقبل، وهو الأمر الذي تسبب في عدم انتقاله للزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشددت الجريدة على أن، نادي الزمالك يستطيع التعاقد مع أحمد ياسر ريان، في الصيف المقبل، حال عدم تفعيل الأهلي بند إعادة شرائه من سيراميكا كليوباترا مقابل 22 مليون جنيه.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك،  طلب التعاقد مع مهاجمين في الصيف المقبل، من أجل تدعيم تشكيلة الفريق الأبيض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الشوط الأولنهائي دوري أبطال آسيا.. هدفان في شوط أول ناري بين العين ويوكوهاما الياباني

التسلل يحرم العين من هدف ثانٍ ضد يوكوهاما.. فيديو

نهائي دوري أبطال آسيا.. العين يضرب يوكوهاما بهدف مبكر (فيديو)

حقيقة مفاوضات الأهلي لضم نجم صن داونز

منتخب ألمانيا قد يفقد نجم البايرن في يورو 2024 بسبب الإصابة

الأهلي يفتح ملف عودة حجازي بعد اهتمام الزمالك بضمه

الأكثر قراءة