الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة مفاوضات الزمالك مع ثنائي نهضة بركان

محمود البي

19:47 25/03/2024

سبورت 360 –  كشف مسئولو نادي الزمالك، عن حقيقة المفاوضات مع السنغالي بول باسيني والبوركينابي جبريل أوتارا، ثنائي نادي نهضة بركان المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك ينفي مفاوضاته مع ثنائي نهضة بركان

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن إدارة نادي الزمالك، تنفي الدخول في أي مفاوضات مع السنغالي بول باسيني والبوركينابي جبريل أوتارا، ثنائي هجوم نهضة بركان المغربي، مؤخرا من أجل ضمهما، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشار الموقع إلى أن، السنغالي بول باسيني والبوركينابي جبريل أوتارا، تم عرضهما على إدارة نادي الزمالك عن طريق أحد الوكلاء من أجل تدعيم هجوم الفريق الأبيض، خلال الموسم المقبل.

وشدد الموقع على أن، سيتم عرض الثنائي وبقية الترشيحات التي يتلقاها نادي الزمالك، على البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق من أجل حسم موقفه من ضم السنغالي بول باسيني والبوركينابي جبريل أوتارا، في الصيف القادم.

يشار إلى أن، البرتغالي جوزيه جوميز، طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدلا من البنيني سامسون أكينولا بسبب سوء مستوى الأخير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ياسر إبراهيم يدعم الأهلي في رحلة تونس لمواجهة الترجي

محمد صلاح يتصدر 3 صفقات عالمية منتظرة في الدوري السعودي

قانون مبابي الجديد يثير غضب برشلونة!

برشلونة يتخذ القرار النهائي بشأن مستقبل فيتور روكي

الهلال يتفق مع صلة على تفاصيل حفل التتويج بلقب الدوري

بعد أن أصبح منسياً .. عادل تاعرابت أسد الأطلس يعود للزئير

الأكثر قراءة