الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك حول مشاركة معلول في مباراة الأهلي وميدياما

محمود البي

16:19 20/11/2023

سبورت 360 – تحوم الشكوك حول مشاركة التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، في مواجهة ميدياما الغاني،السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، على ملعب السلام، نتيجة الإصابة.

معلول قد يغيب عن الأهلي ضد ميدياما

وتقول عدة تقارير صحفية، إن التونسي علي معلول قد يغيب عن النادي الأهلي في مواجهة ميدياما الغاني، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الأيام الماضية على مستوى العضلة الخلفية.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن التونسي علي معلول سوف يخضع لفحص طبي في الأيام المقبلة، من أجل حسم موقفه من خوض مباراة ميدياما الغاني.

ويواصل التونسي علي معلول، برنامجه العلاجي والتأهيلي مؤخرا داخل النادي الأهلي، من أجل اللحاق بمواجهة ميدياما الغاني، بعدما غاب المباريات الثلاث الأخيرة للفريق في بطولة الدوري المصري.

ويعتبر التونسي علي معلول، الظهير الأيسر الأساسي في تشكيلة النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مُدرب البرتغال يكشف رؤيته عن التعامل مع خطورة مبابي

تياجو موتا يرفض استمرار كييزا مع يوفنتوس

مفاجأة من كولر للاعبي الأهلي.. وقرار هام قبل مواجهة طلائع الجيش

موقف كوكا وعادل من خوض مباراة الأهلي وبيراميدز

نجم برشلونة يتغنى بمميزات ثنائية ويليامز ويامال

آلان شيرر يطالب ساوثجيت بعدم مشاركة فودين بمواجهة إنجلترا وسويسرا

الأكثر قراءة