الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيراميدز يفند شائعات عودة مصطفى فتحي إلى الزمالك

محمود البي

19:13 09/11/2023

سبورت 360 – علق هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على الشائعات التي تتردد بخصوص انتقال مصطفى فتحي ، إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

بيراميدز ينفي رغبة مصطفى فتحي في الرحيل نحو الزمالك

وقال هاني سعيد في تصريحات نشرتها جريدة “الوطن”، إنه لا توجد أي نية لبيع مصطفى فتحي، لاعب الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأضاف المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه غير صحيح لما يتردد عن طلب مصطفى فتحي الرحيل عن صفوف الفريق والعودة للزمالك، في يناير المقبل.

وأنهى هاني سعيد، حديثه بأن محمد حمدي، ظهير أيسر الفريق مستمر مع نادي بيراميدز في الفترة المقبلة، بعد الشائعات التي تتردد مؤخرا عن انتقال لصفوف الشياطين الحمر، بنهاية الموسم.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن إدارة نادي الزمالك، تستهدف التعاقد مع مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، بسبب رغبة صاحب الرقم 11 في العودة لصفوف الأبيض من جديد.

يذكر أن، نادي الزمالك تجاوز عقبة بيراميدز بركلات الترجيح أمس في نصف نهائي كأس مصر، بعد التعادل 3-3 في الوقتين الأصلي والإضافي.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كيف ساهم ناتشو لاعب القادسية السعودي في تأهل إسبانيا لنصف نهائي يورو 2024؟

صورة.. أول ظهور لصفقة الأهلي المنتظرة مع نجوم الفريق

إسبانيا تُقصي ألمانيا من يورو 2024 بهدف قاتل من ميرينو

موقف الجزيري ومنسي من مباراة الزمالك والإسماعيلي

مباشر إسبانيا وألمانيا .. قذيفة فيرتز تُعيد إحياء آمال المانشافت .. فيديو

رسميًا.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع دي جريجوريو

الأكثر قراءة