الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موديست يواصل قيادة هجوم الأهلي ضد الإسماعيلي

محمود البي

16:11 06/10/2023

سبورت 360 – استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على استمرار الفرنسي أنتوني موديست، في قيادة هجوم الفريق أمام الإسماعيلي، الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

موديست يستمر في قيادة هجوم الأهلي ضد الإسماعيلي

وبحسب التقارير الصحفية، فإن السويسري مارسيل كولر، لن يخرج الفرنسي أنتوني موديست من تشكيلة النادي الأهلي الأساسية في مواجهة الإسماعيلي، الأحد المقبل، بعدما شارك اللاعب أساسيا بلقاء إنبي، الأربعاء الماضي في نصف نهائي كأس مصر.

وكان الفرنسي أنتوني موديست سجل أول أهدافه بقميص النادي الأهلي، في مواجهة إنبي، الأربعاء الماضي التي فاز بها الفريق بثلاثية نظيفة.

وانضم الفرنسي أنتوني موديست لصفوف النادي الأهلي، في الصيف المنصرم بصفقة انتقال حر، بعقد لمدة موسم مع خيار التمديد لموسم إضافي.

يشار إلى أن، النادي الأهلي، يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط من لقاء وحيد، بينما الإسماعيلي ثامنا برصيد 3 نقاط من مباراتين

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

دانيلو يُطالب البرازيل بالصبر بعد الخروج من كوبا أمريكا

غياب ثلاثي النصر عن البعثة المُسافرة إلى البرتغال

برشلونة قلق من إصابة رونالد أراوخو مع أوروجواي

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي في اليوم الأول بالمعسكر.. شاهد

نجم البايرن قد يكون حلًا لدفاع الإنتر في الموسم القادم

النصر يطير إلى البرتغال لبدء معسكره الخارجي.. فيديو

الأكثر قراءة