الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل محمد شريف يوضح كواليس انتقال اللاعب إلى الدوري السعودي

هاجر عطية

13:45 15/08/2023

سبورت 360 – تحدث وكيل اللاعب محمد شريف عن كواليس رحيله عن النادي الأهلي، وانتقاله إلى الخليج السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكيله: محمد شريف رحل عن الأهلي من أجل منتخب مصر

وقال سيد مصطفى وكيل محمد شريف في تصريحات تلفزيونية: “رحيل محمد شريف من أجل العودة إلى منتخب مصر من جديد، بعد ابتعاده خلال الفترة الأخيرة، واللاعب كاد أن يبكي بعد قرار رحيله”.

وأضاف وكيل مهاجم الأهلي في تصريحاته قائلاً: “ليس هناك ثوابت في كرة القدم بالوقت الحالي، ومفاوضات شريف مع الخليج السعودي استمرت 10 أيام فقط، والعرض كان مميزاً”.

وتابع: “فرصة محمد شريف في الأهلي الموسم الجديد كانت معدومة بسبب اقتراب النادي من التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الفترة الحالية، ولذلك أراد الخروج من أجل المشاركة”.

ويعد محمد شريف من أبرز المهاجمين في الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة، حيث قدم مستويات أكثر من ممتازة جعلته هدفاً لأكثر من نادٍ خلال فترة الانتقالات الحالية.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

قصة الصورة الأغرب بتاريخ كرة القدم .. تعرف كيف التقى ميسي بالرضيع لامين يامال

انتهاء بطولة يورو 2024 لبيدري بسبب الإصابة

فرنسا تتخطى البرتغال بركلات الترجيح وتصل إلى نصف نهائي يورو 2024

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

الأكثر قراءة