الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عروض محلية تغازل سيف جعفر للرحيل عن نادي الزمالك

هاجر عطية

01:40 21/03/2023

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية، مساء الإثنين، بدخول أحد نجوم فريق الزمالك، لدائرة اهتمامات بعض أندية الدوري المصري، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

البنك الأهلي يسعى لخطف سيف جعفر من الزمالك

وأكدت التقارير أن سيف جعفر لاعب خط وسط فريق الزمالك، قد تلقى عرضاً من إدارة البنك الأهلي، في الساعات الماضية، للتوقيع معه في الصيف.

وأوضحت التقارير أن سيف جعفر تلقى عدة عروض محلية في الفترة الأخيرة، ويتواجد بيراميدز ضمن الأندية المهتمة بضم اللاعب في ميركاتو الصيف.

ودخل جعفر الفترة الحرة في عقده مع نادي الزمالك، والتي تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ أخر، دون الرجوع لإدارة ناديه، حيث ينتهي عقده مع “القلعة البيضاء” في نهاية الموسم الحالي.

على صعيد متصل، لم تحسم إدارة نادي الزمالك ملف التجديد للثنائي؛ سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، في حين سبق وحسمت تجديد حسام عبد المجيد وسيد عبدالله “نيمار”.

واستقرت إدارة الزمالك على التعاقد مع مدرب أجنبي جديد، خلفاً للبرتغالي جيسفالدو فيريرا ويتم المفاضلة بين عدة سير ذاتية.

وعادت بعثة الزمالك من الجزائر للقاهرة صباح السبت الماضي، بعد الهزيمة من شباب بلوزداد بثنائية دون رد، في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الإفريقية

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غداً الثلاثاء استعداداً لمواجهة البنك الأهلي، يوم 26 مارس في دور الستة عشر من بطولة كأس الرابطة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة من الشباب في الدوري

بذكريات الحادية عشر.. معلول يصنع وعبدالمنعم يُسجل ضد مازيمبي: فيديو

الأكثر قراءة