الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أمير مرتضى يصدم إدارة الزمالك حول رحيل فيريرا

محمود البي

18:46 19/03/2023

سبورت 360-  يتمسك أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك، باستمرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، رغم خروج الأبيض من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري، الجمعة الماضي بثنائية نظيفة.

أمير مرتضى يريد استمرار جوسفالدو فيريرا في تدريب الزمالك

وبحسب ما ذكرته جريدة “الوطن”، فإن أمير مرتضى منصور، أبلغ مجلس إدارة نادي الزمالك، برغبته في بقاء البرتغالي جوسفالدو فيريرا في منصبه رغم الخروج الأفريقي، عكس رغبة الإدارة في رحيل المدرب.

وأشارت الجريدة، إلى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، سيحصل على راتب 3 أشهر حال إقالته من تدريب نادي الزمالك وهي قيمة الشرط الجزائي.

ويتقاضى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، 175 ألف دولار شهريا مع نادي الزمالك، منذ قدومه في مارس 2022.

وأكدت الجريدة، أن المعضلة التي تواجهها إدارة نادي الزمالك، حال إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تتمثل في توفير مستحقاته المالية المتأخرة وقيمة الشرط الجزائي.

وتقول التقارير الصحفية، إن إدارة نادي الزمالك، سوف تجتمع اليوم من أجل حسم مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة