الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كولر يعيد عبد المنعم لتشكيلة الأهلي أمام القطن

محمود البي

13:06 01/03/2023

سبورت 360 – استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على عودة محمد عبد المنعم، لتشكيلة الفريق الأساسية ضد القطن الكاميروني، السبت المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، بملعب السلام.

محمد عبد المنعم يقود دفاع الأهلي ضد القطن

وكان محمد عبد المنعم، جلس على دكة بدلاء النادي الأهلي في مواجهة الداخلية أمس التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن السويسري مارسيل كولر، ينوي الدفع بمحمد عبد المنعم على رأس تشكيلة النادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني، عقب إراحته بلقاء الداخلية أمس.

ويعتبر محمد عبد المنعم، المدافع الأساسي بالنسبة للسويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، خلال الموسم الجاري.

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا بنقطة واحدة بعد مرور جولتين، من التعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين لمثلهما والخسارة من الهلال السوداني بهدف نظيف.

شاهد أيضا:

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة