الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عودة فيريرا لتدريب الزمالك.. كوميديا مرتضى منصور السوداء مستمرة

محمود البي

22:08 05/02/2023

سبورت 360 – عاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتدريب نادي الزمالك، بعد أقل من 10 أيام على إقالته من تدريب الفريق وتعيين أسامة نبيه، مدربا جديدا للأبيض حتى نهاية الموسم الجاري.

عودة فيريرا لتدريب الزمالك بسبب بالشرط الجزائي

وقرر مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إقالة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون في 24 يناير الماضي بعد خسارة الفريق من غزل المحلة بهدفين لهدف والابتعاد عن الأهلي المتصدر بـ 11 نقطة وعدم تحقيق أي انتصار للمباراة السادسة على التوالي بكل البطولات.

وقاد أسامة نبيه، نادي الزمالك في مباراة فيوتشر، 29 يناير الماضي بجهازه المعاون الجديد بوجود أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي وحقق أول انتصار للأبيض في 2023 على وصيف الدوري بهدفين لهدف، ما يعني أنه المدرب سوف يستمر بعد البداية الجيدة.

وأشرف البرتغالي جوسفالدو فيريرا على أول مران له بعد العودة لتدريب نادي الزمالك أمس من أجل الاستعداد لمواجهة فاركو في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

مرتضى منصور يستمر في الكوميديا السوداء مع الزمالك

ولكن المفاجأة الكبرى في تصريحات مرتضى منصور عقب المباراة بوجود مبادرة من أسامة نبيه، لعودة جوسفالدو فيريرا إلى تدريب نادي الزمالك بدون جهازه المعاون الأجنبي والاستمرار بالجهاز الحالي بوجود أسامة نبيه وحسين ياسر المحمدي وأحمد عبد المقصود مع وجود صلاحيات لهم بالتشاور مع المدرب البرتغالي وليس تفرده بالقرار كما حدث في الفترة الماضية.

وأكد مرتضى منصور، أن وافق على عودة جوسفالدو فيريرا، بسبب مبادرة أسامة نبيه دون الحديث عن السبب الحقيقي وهو عدم وجود أموال لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد البرتغالي بحوالي 550 ألف دولار حوالي 16.5 مليون جنيه مصري.

والسؤال الذي يطرح نفسه، لماذا رحل جوسفالدو فيريرا عن تدريب الزمالك بعدما ساءت النتائج تحت قيادته بـ 6 مباريات متتالية دون أي فوز والخروج من نصف نهائي كأس مصر ضد بيراميدز وخسارة القمة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة؟ وهل كان رحيل أسامة نبيه وبعده أحمد عبد المقصود عن الجهاز المعاون للبرتغالي مقدمة من إدارة مرتضى منصور للإطاحة بفيريرا؟.

الأسئلة السابقة لن يجاوب عليها مرتضى منصور، المتفرد بقراره في نادي الزمالك دون أن يضع مصلحة الأبيض قبل التفكير في العواقب الأخرى ولكن لا عجيب ما يحدث في القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية بعدما كان مرتضى منصور فتح النيران على أحمد فتوح وعبد الله جمعة عقب مباراة الداخلية واتهم اللاعبين بتعاطي المخدرات وغيابهما عن المباريات المتتالية وبعدها يكذب نفسه!.

ولا أحد في مجلس إدارة نادي الزمالك الذي ليس له دور بل هو مجرد صورة بوجود مرتضى منصور، في مصلحة الفريق أو الجماهير التي لا تستطيع أن تفعل أي شيء سواء مساندة الفريق في كل مباراة رغم التخبط بل العبث الإدارة وسوء النتائج خلال الفترة الماضية.

وفي النهاية نقول إنه نادي الزمالك سيعاني وسيعاني في وجود مرتضى منصور وعودة جوسفالدو فيريرا مجرد “مُسكن” للأزمة بسبب عدم وجود دولارات في خزينة الأبيض المحجوز عليها لمصلحة ممدوح عباس بقرار قضائي والمدرب سيرحل مرة أخرى مع أول إخفاق أو يستمر حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري والمتضرر النادي الأبيض وجماهيره الوفية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأكثر قراءة