الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس سموحة يكشف عن ضم نجم الأهلي على سبيل الإعارة.. رسمياً

هاجر عطية

00:34 29/01/2023

سبورت 360 – كشف فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، مساء السبت رسمياً، عن التعاقد مع أحد نجوم فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

رئيس سموحة يعلن ضم مصطفى ميسي

وكتب فرج عامر على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلاً: “مصطفي ميسي ينتقل من الأهلي إلي سموحة، على سبيل الإعارة”.

وكان مصطفى سعد ميسي قد انضم لصفوف النادي الأهلي، قادماً من سيراميكا كليوباترا، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقدٍ مع “الأحمر” حتى 30 يونيو 2027.

وكانت أنباء قد ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، عن اقتراب مصطى ميسي من العودة لفريق سيراميكا على سبيل الإعارة، وذلك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي.

على صعيد آخر، تغادر بعثة فريق الأهلي مساء اليوم متجهة إلى المغرب، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

ويستهل فريق الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، مساء يوم الأربعاء المقبل، بمواجهة أوكلاند سيتي في الدور الأول، على ملعب “طنجة”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة