الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل توقفت مفاوضات الزمالك لضم عبدالله السعيد؟.. وكيله يجيب

هاجر عطية

14:25 27/01/2023

سبورت 360 – أوضح سيد مرعي، وكيل اللاعبين، أخر مستجدات موقف إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من التوقيع مع عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكيل السعيد: المفاوضات لا تزال مستمرة مع الزمالك

وتحدث مرعي في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “موقف عبد السعيد من الانضمام إلى الزمالك؟ المفاوضات بين الطرفين لا تزال مستمرة”.

وأضاف: “محمود علاء لن يعود لنادي الزمالك إلا برغبة الاتحاد السكندري، وذلك على عكس محمود شبانة الذي يمتلك الأبيض حق استعادته”.

وتابع: “جون إيبوكا كان الاختيار الثاني لنادي الزمالك بعد ناصر منسي، وكان قريباً للغاية من الانتقال ولكن تعطلت المحادثات، لذلك تحركت وأتممت الصفقة مع أهلي طرابلس بمبلغ 650 ألف دولار وللاعب 3650 ألف دولار”.

وكانت أنباء ترددت خلال الأيام الماضية، عن رغبة عبدالله السعيد في الرحيل عن نادي بيراميدز من أجل الانضمام لصفوف فريق الزمالك في الميركاتو الشتوي.

على صعيد متصل، طلبت إدارة نادي الزمالك من نظيرتها في الاتحاد السكندري قطع إعارة محمود علاء، للعودة لدفاع “الأبيض” في يناير.

وباتت إدارة نادي الزمالك قريبة من حسم صفقة التعاقد مع ناصر منسي، مهاجم فريق البنك الأهلي، لتدعيم خط هجوم “الأبيض”، حيث تتبقى الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي.

وأعلنت إدارة نادي سيراميكا مؤخراً، عن انتقال جون إيبوكا في النهاية لصفوف أهلي طرابلس الليبي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، وذلك بعد تعثر مفاوضات انضمامه للزمالك بسبب الخلاف المادي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة