الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

محمود البي

18:25 12/12/2022

سبورت 360 – وقع النادي الأهلي، في مجموعة قوية في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما أجريت القرعة اليوم في القاهرة.

جدول مباريات النادي الأهلي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

وتواجد النادي الأهلي، وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في المجموعة الثانية بجوار صن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني والهلال السوداني.

وستقام الجولة الأولى بين الأهلي والقطن الكاميروني في القاهرة، أحد يومي 10 و11 فبراير المقبل، بينما الجولة الثانية بين الهلال والأهلي في السودان، أحد يومي 17 و18 من ذات الشهر.

أما الجولة الثالثة بين الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي ستقام في القاهرة، أحد يومي 24 و25 فبراير، بينما الجولة الرابعة سوف يسافر النادي الأهلي إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز أحد يومي 7 و8 مارس المقبل.

ستقام الجولة الخامسة بين الأهلي والقطن في الكاميرون أحد يومي 17 و18 مارس المقبل، بينما الجولة الأخيرة ستكون في القاهرة بين الأهلي والهلال، أحد يومي 31 مارس والأول من أبريل المقبل.

يشار إلى أن النادي الأهلي، خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي ضد الوداد المغربي بثنائية نظيفة.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة