الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيريرا يجري 4 تغييرات على تشكيلة الزمالك ضد طلائع الجيش

محمود البي

17:23 05/12/2022

سبورت 360 – استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، على إجراء عدة تغييرات على تشكيلة فريقه لمواجهة طلائع الجيش، الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري، عما حدث في لقاء المصري البورسعيدي، الخميس الماضي.

فيريرا يعدل في تشكيلة الزمالك ضد طلائع الجيش

وتقول التقارير الصحفية، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ينوي إعادة محمد عواد لحماية عرين نادي الزمالك على حساب محمد صبحي ضد طلائع الجيش، بعدما دفع بالحارس الثاني في لقاء المصري البورسعيدي.

وأشارت التقارير إلى أن أحمد فتوح سيعود لقيادة الجبهة اليسرى لنادي الزمالك أمام طلائع الجيش، عقب تعافيه من الإصابة على مستوى وجه القدم التي تعرض لها مؤخرا.

ومن المنتظر أن يعود سيد عبد الله نيمار، لتشكيلة نادي الزمالك الأساسية ضد طلائع الجيش، عقب غيابه أمام المصري البورسعيدي للإصابة.

وشددت التقارير الصحفية، على أن البنيني سامسون أكينولا سيقود هجوم نادي الزمالك ضد طلائع الجيش، عقب جاهزيته البدنية وغيابه عن آخر مباراتين أمام المصري.

ويحتل نادي الزمالك، المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

الأكثر قراءة