الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب اجتماع فيريرا مع دونجا المثير في الزمالك

محمود البي

23:32 29/11/2022

سبورت 360 – عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، اجتماعا مع نبيل عماد “دونجا”، لاعب الفريق على هامش مران المارد الأبيض على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

فيريرا يجتمع بدونجا في الزمالك

وبحسب ما نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا تحدث مع نبيل دونجا حول مدى جاهزيته للفترة المقبلة، بعدما قطع لاعب بيراميدز السابق شوطا كبيرا في برنامجه التأهيلي من الإصابة على مستوى الركبة.

وأبلغ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، نبيل دونجا بثقة الكبيرة في قدراته وسيكون واحدا من العناصر الأساسية والمهمة مع الفريق حينما يعود من الإصابة في الفترة المقبلة.

وانضم نبيل دونجا لصفوف نادي الزمالك قادما من بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه لم يشارك في أي لقاء، بعد إصابته خلال معسكر سبتمبر مع منتخب مصر على مستوى الركبة.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة المصري البورسعيدي، الخميس المقبل في الجولة الخامسة من بطولة الدوري على ملعب الجيش ببرج العرب.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

جوميز يختار تشكيلة الزمالك في الإياب ضد نهضة بركان

كلوب : انفجرت في البكاء والوداع ليس بالأمر اللطيف

سبب فني وراء إبعاد حارس النصر عن مواجهة الهلال

توماس توخيل يفاجئ الجميع بقراره بشأن مستقبله مع بايرن ميونيخ

شرط النصر للموافقة على رحيل لابورت

تقارير .. لابورتا يقرر عدم استمرار تشافي مع برشلونة!

الأكثر قراءة