الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لفتة طيبة ورسالة.. نجم الزمالك يزور عبدالمنعم بعد خضوعه لجراحة الأنف

هاجر عطية

21:36 31/10/2022

سبورت 360 – قام إمام عاشور، لاعب خط وسط فريق الزمالك، اليوم الإثنين، بلفتة طيبة تجاه زميله محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي، بعد خضوع الأخيرة لعملية جراحية ناجحة في الأنف.

إمام عاشور يزور عبدالمنعم ويوجه رسالة: ترجع أحسن

ونشر إمام عاشور على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، صورة تجمعه مع عبدالمنعم بعد انتهائه من جراحة الأنف.

وكتب عاشور في رسالته لنجم الأهلي قائلاً: “ألف سلامة عليك يا حبيبي، وترجع أحسن من الأول إن شاء الله”.

وتعرض عبدالمنعم لإصابة بكسر تسبب في إعوجاج بعظمة الأنف خلال مشاركته مع فريق الأهلي في مواجهة أسوان، بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأجلت العملية الجراحية في أنف عبدالمنعم، حتى الانتهاء من مباراة الزمالك الأخيرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد مساء الجمعة، وتوّج على إثره بلقب كأس السوبر المصري.

وبحسب تقارير صحفية متداولة، فإنه من المتوقع غياب عبدالمنعم عن المشاركة مع فريق الأهلي، لمدة 4 أسابيع، حيث سيغيب عن مباراة الداخلية المقبلة في الدوري.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة