الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كولر يفاجئ الزمالك بتاو وسافيو في السوبر

محمود البي

22:36 26/10/2022

سبورت 360 – ينوي السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، الدفع بالثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو والبرايلي برونو سافيو ضد الزمالك، الجمعة المقبل في السوبر المصري على ملعب الشيخ هزاع بن زايد.

كولر يدفع بسافيو وتاو في تشكيلة الأهلي ضد الزمالك

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يفكر في الدفع بالجنوب أفريقي بيرسي تاو ضد الزمالك، في السوبر المصري، رغم عودة اللاعب من إصابة طويلة بسبب الثقة المدرب الكبيرة في قدرات اللاعب.

وأشارت الجريدة، إلى أن طاهر محمد، ضمن حسابات السويسري مارسيل كولر، رفقة محمد مجدي أفشة للدخول ضمن تشكيلة الأهلي أمام الزمالك في السوبر المصري، الجمعة المقبل.

وأوضحت الجريدة، أن تفكير السويسري مارسيل كولر، الأساسي لخوض السوبر المصري ضد الزمالك بوجود الثلاثي بيرسي تاو وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو تحت أحد المهاجمين سواء محمد شريف أو شادي حسين.

وكانت بعثة النادي الأهلي، وصلت إلى أبو ظبي، أمس من أجل الاستعداد لخوض السوبر المصري ضد الزمالك، الجمعة المقبل.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة