الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كواليس أزمة تمرد إمام عاشور على الزمالك

محمود البي

21:43 16/10/2022

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن تفاصيل أزمة إمام عاشور، لاعب وسط نادي الزمالك، مع القلعة البيضاء وانقطاعه عن التدريبات مؤخرا.

إمام عاشور يتمرد على الزمالك بسبب راتب الوردي

وبحسب ما نشرته جريدة “الأهرام”، فإن إمام عاشور تمرد على الزمالك بسبب معرفته بحصول المغربي زكريا الوردي على راتب سنوي أكبر منه بقيمة مليون دولار.

وتعاقد نادي الزمالك مع زكريا الوردي، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

وأشارت الجريدة، إلى أن إمام عاشور، طلب من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، رفع راتبه السنوي إلى 12 مليون جنيه، لأنه من الركائز الأساسية في الأبيض.

وشددت الجريدة، على أن إمام عاشور قرر التمرد على الزمالك بالغياب عن التدريبات الجماعية، بسبب عدم تلبية طلبه بزيادة راتبه السنوي ولذلك استبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا من مباراة فلامبو بلقاء الذهاب، الأحد الماضي، قبل أن يتواجد في قائمة الفريق لمواجهة الجمعة الماضي في الإياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وشددت الجريدة على أن، إدارة نادي الزمالك تحاول إقناع إمام عاشور بالعودة إلى التدريبات الجماعية والاجتماع مع مرتضى منصور، رئيس الأبيض من أجل تعديل عقده.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة