الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي بـ 4 رسائل قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

محمود البي

12:08 07/10/2022

سبورت 360 – وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، 4 رسائل للاعبي الفريق الأحمر، قبل مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، الأحد المقبل في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

4 رسائل من الخطيب للاعبي الأهلي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد شبانة”، فإن محمود الخطيب، طلب من لاعبي النادي الأهلي، بذل قصارى جهدهم في مواجهة الاتحاد المنستيري، من أجل تسهيل المهمة في مباراة الإياب 15 من أكتوبر الجاري بالقاهرة.

وأبلغ محمود الخطيب، بضرورة مصالحة جماهير النادي الأهلي واستعادة ثقتها بالفوز على الاتحاد المنستيري، بعد خسارة لقبي الدوري وكأس مصر خلال الموسم الماضي.

وأكد محمود الخطيب للاعبي النادي الأهلي، أهمية البداية بشكل جيد في المشوار الأفريقي التي سوف تؤثر على الفريق خلال الفترة المقبلة، عقب تخطي الاتحاد المنستيري.

وكانت بعثة النادي الأهلي، وصلت أمس إلى تونس من أجل ملاقاة الاتحاد المنستيري، الأحد المقبل في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

الأكثر قراءة