الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تدريب الزمالك.. تعليمات فيريرا وفقرة فنية خاصة

محمود البي

22:29 06/10/2022

سبورت 360 – واصل نادي الزمالك، تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي، الأحد المقبل ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جلسة فيريرا وفقرة فنية خلال تدريب الزمالك

واجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، مع لاعبي الفريق الأبيض، على هامش المران عقب انتهاء الفقرة التأهيلية

وجاءت الجلسة فنية وتم خلالها نقل بعض التعليمات الخططية بالإضافة إلى الأدوار التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها خلال المران .

وفي نهاية الجلسة طالب المدير الفني اللاعبين بمواصلة العمل بكل جدية وتركيز استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المرتقبة لمواصلة مسيرة الانتصارات.

وأدى لاعبو نادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة، خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على اتقان إنهاء الهجمة بالشكل المناسب، بالإضافة إلى أمور فنية أخرى منها التسديد من خارج المنطقة سواء من وضع الثبات أو بعد عدة تمريرات بين اللاعبين.

وقاد الفقرة الخططية أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربان المساعدان، وحرصوا على نقل التعليمات الفنية للاعبين وتصحيح الأخطاء بشكل متواصل.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة