الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يقترب من ضم مهاجم برازيلي

محمود البي

15:52 28/09/2022

سبورت 360 – يرغب مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة قوية برازيلية قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يقترب من ضم بيسولي

وبحسب ما ذكرته جريدة “الوطن”، فإن النادي الأهلي، يقترب من ضم جويلهيرم بيسولي، مهاجم آفاي البرازيلي المعار من اتلتيكو باراناينسي البرازيلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بناء على توصية من السويسري مارسيل كولر.

وأشارت الجريدة، إلى أن إدارة النادي الأهلي، دخلت في مفاوضات مؤخرا مع البرازيلي جويليهرم بيسولي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الصيف الجاري.

وأكدت الجريدة، أن النادي الأهلي يضع الرتوش الأخيرة من أجل حسم صفقة البرازيلي بيسولي  بخصوص قيمة الصفقة وراتب اللاعب قبل خضوع اللاعب للفحص الطبي والوصول إلى مصر من أجل توقيع العقود والإعلان عن الصفقة.

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع 3 لاعبين في الصيف الجاري وهم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش غدا وديا، ضمن تحضيرات الأحمر لملاقاة الاتحاد المنستيري التونسي، 9 أكتوبر المقبل ضمن دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أونانا يوضح حقيقة شعوره بالندم على الانتقال إلى مانشستر يونايتد

لوبيتيجي يحسم موقفه من تدريب بايرن ميونخ

القاسم يحرج جيسوس حول موعد نهائي كأس الملك.. وهذه حقيقة ترشيحه للمنتخب

تغييرات كثيرة على تشكيلة الزمالك ضد سموحة

تشيلسي يمطر شباك وست هام في الدوري الإنجليزي

رد اللذيذ على تصريح كاسترو حول صفقة نيمار.. وتغيير نجوم أندية الشركات

الأكثر قراءة