الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يوضح حقيقة فسخ عقد أكينولا

محمود البي

21:08 22/09/2022

سبورت 360 – رد مسئولو نادي الزمالك، على الشائعات التي تتردد مؤخرا بخصوص تراجع الفرق عن ضم البنيني سامسون أكينولا، مهاجم كاراكاس الفنرويلي  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك ينفي التراجع عن ضم سامسون أكينولا

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإنه إدارة نادي الزمالك، نفت الأخبار المتداولة عن فسخ عقد البنيني سامسون أكينولا واللاعب سيكون ضمن قائمة الأبيض للموسم المقبل بناء على قرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المقتنع بقدرات اللاعب.

وكانت إدارة نادي الزمالك، نجحت في التعاقد مع سامسون أكينولا، خلال الفترة الماضية ولكن لم يتم الإعلان عن صفقة بشكل رسمي بعد.

وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع البنيني سامسون أكينولا من أجل تدعيم هجوم الفريق، في الموسم المقبل، بجوار التونسي سيف الدين الجزيري بعد رحيل المغربي أشرف بن شرقي وعمر السعيد.

ويستعد نادي الزمالك، لمواجهة إليكت سبورت التشادي الأحد المقبل في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في الذهاب بثنائية نظيفة.

ويشار إلى أن، نادي الزمالك أعلن مؤخرا عن ضم 4 لاعبين بشكل رسمي وهم السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي ومصطفى الزناري ونبيل دونجا.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة