الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح محسن يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك وبيراميدز لمغادرة الأهلي

هاجر عطية

21:45 21/09/2022

سبورت 360 – وجه صلاح محسن، مهاجم فريق الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، رسالة جديدة للتعليق على مستقبله مع القلعة الحمراء، وحقيقة اقتراب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صلاح محسن ينفي مفاوضاته مع الزمالك وبيراميدز للرحيل عن الأهلي

وكتب صلاح محسن على حسابه الرسمي عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام” قائلاً: “أرد للمرة الثانية، أنا في أكبر نادي بقارة إفريقيا، كيف أفكر في ناد آخر؟”.

وارتبط اسم صلاح محسن بالدخول في مفاوضات مع إداراتي الزمالك وبيراميدز، للرحيل عن الأهلي في ميركاتو الصيفف الحالي، مما دفع جماهير القلعة الحمراء لشن هجوم حاد على اللاعب.

واتخذت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قراراً بوضع اسم صلاح محسن في قائمة الانتظار، بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك، الأمر الذي أثار غضب اللاعب في الفترة الماضية.

وسبق وأن رفض صلاح محسن الدخول في صفقات تبادلية، بعدما تلقى عرضًا من مسؤولي سيراميكا كليوباترا، للدخول ضمن صفقة الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

وتأتي رسالة صلاح محسن في مواصلة من اللاعب للشكوى من إدارة النادي الأهلي، بعد وضعه على قائمة الانتظار في الموسم الجديد 2022-2023.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

الأكثر قراءة