الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يضيف الهدوء المالي على صفقاته الصيفية

محمود البي

16:59 02/09/2022

سبورت 360 – حصل الثنائي السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي، لاعبا نادي الزمالك الجديد على مقدم التعاقد من إدارة الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

الوردي ونداي يحصلان عن مقدم التعاقد مع الزمالك

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن إدارة نادي الزمالك سلمت الثنائي السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي، مقدم التعاقد معهما عقب التوقيع الرسمي واجتيازهما الفحص الطبي.

وتعاقد نادي الزمالك مع الثنائي المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي خلال الأسبوع الجاري، مجانا.

وسيعلن نادي الزمالك عن التعاقد مع أحمد أيمن منصور، خلال الأيام القليلة المقبلة مجانا بعد انتهاء عقد اللاعب رفقة بيراميدز.

وطلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك، التعاقد مع 7 لاعبين بخلاف الثلاثي المذكور سلفا من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد.

يشار إلى أن، لاعبو نادي الزمالك سوف يعودون إلى التدريبات الجماعية غدا، بعد انتهاء الراحة السلبية من أجل الاستعداد لمواجهة الهلال السعودي، 9 من سبتمبر الجاري في كأس لوسيل بقطر.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

الأكثر قراءة