الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتوريا يوضح موقف صلاح من معسكر منتخب مصر في سبتمبر

محمود البي

16:39 31/08/2022

سبورت 360 –  كشف البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، موقف محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي من المشاركة في معسكر الفراعنة خلال شهر سبتمبر المقبل لمواجهتي النيجر وليبيريا.

فيتوريا: صلاح سيتواجد في مباراتي النيجر وليبيريا

وقال البرتغالي  روي فيتوريا،  مدرب منتخب مصر، في المؤتمر الصحفي، اليوم إنه محمد صلاح سوف يتواجد في مباراتي الفراعنة ضد ليبيريا والنيجر يومي 23 و27 من سبتمبر المقبل.

وأضاف، أنه اختار 11 لاعبا جديدا في قائمة منتخب مصر بجانب تواجد أكثر من لاعب من الخبرة رغم تذبذب مستواهم لأنهم قوام الفراعنة ويريد رؤيتهم خلال معسكر سبتمبر من أجل الحكم عليهم.

وتابع روي فيتوريا، أنه ضم لاعبين جدد لقائمة منتخب مصر، من أجل ضخ دماء جديدة والعمل على انسجام بين العناصر الشابة والخبرة.

وأكمل أنه معسكر منتخب مصر سيتم تقسيمه على فترتين الأولى من 13 إلى 17 سبتمبر المقبل وسيخوضها باللاعبين المحليين فقط، بينما الثانية من 19 إلى 27 من ذات الشهر سيخوضها باللاعبين المحترفين واللاعبين الذين يرتبطون بارتباطات قارية.

ومن المنتظر أن يعلن البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين المحترفين في 17 سبتمبر المقبل، بعدما كشف اليوم عن اللاعبين المحليين بساثناء لاعبي الزمالك وفيوتشر بسبب مشاركتهما في الدوري التمهدي لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة