الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة رحيل سواريس عن الأهلي بالمجان

محمود البي

14:05 29/08/2022

سبورت 360 – كشف كيم ريبيرو، وكيل أعمال البرتغالي ريكاردو سواريس، مدرب النادي الأهلي، عن حقيقة وجود شرط جزائي في عقد موكله مع القلعة الحمراء الذي يفعل من الموسم المقبل وليس الحالي.

وكيله: سواريس مستمر مع الأهلي

وقال كيم ريبيرو في تصريحات تلفزيونية، إنه لا يوجد في العقد المبرم بين النادي الأهلي وريكاردو سواريس على ما ينص بتفعيل الشرط الجزائي بداية من الموسم المقبل، مشددا على أن جميع الأخبار التي تتحدث عن ذلك غير صحيحة.

وأشار كيم ريبيرون إلى أن ريكاردو سواريس مستمر في مهمته مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل لو يتحدث معه أي شخص بخصوص الرحيل كما يتردد مؤخرا.

واختتم وكيل البرتغالي ريكادرو سواريس حديثه، بأن موكله يركز على تحقيق الفوز في مباراة سيراميكا كليوباترا، غدا الثلاثاء في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري.

وكانت عدة تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن إدارة النادي الأهلي لن تدفع أي أموال للبرتغالي ريكاردو سواريس حال إقالته من تدريب الفريق بعد الموسم الجاري والشرط الجزائي يتم تفعيله بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة