الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الزمالك يعلن تطورات ضم  ثنائي بيراميدز وصفقات الأبيض

محمود البي

20:28 23/08/2022

سبورت 360 – كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن آخر تطورات مفاوضات الأبيض مع بيراميدز من أجل التعاقد مع عبد الله السعيد ونبيل عماد دونجا، ثنائي الفريق السماوي خلال الفترة الأخيرة.

مرتضى منصور: المفاوضات جارية مع بيراميدز لضم السعيد ودونجا

وقال مرتضى منصور في تصريحات نشرها موقع “المصري اليوم”، إن المفاوضات مستمرة مع مسؤولي نادي بيراميدز من أجل التعاقد مع عبد الله السعيد ونبيل دونجا، بسبب رغبتهما في الانتقال لصفوف الزمالك خلال الموسم المقبل.

وأضاف مرتضى منصور، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وافق على الصفقات الجديدة التي وصلت إلى 10 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الزمالك في الموسم الجديد.

وشدد مرتضى منصور، على أن الزمالك أنهى اتفاقه مع السنغالي إبراهيما نداي، مهاجم لوزيرين السويسري وزكريا الوردي، لاعب وسط الرجاء المغربي السابق وأحمد أيمن منصور وعمر كمال ومحمد بسام ويتبقى الاتفاق مع بيراميدز على صفقتي عبد الله السعيد ونبيل دونجا.

يشار إلى أن، نادي الزمالك سيواجه نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري.

وكان نادي الزمالك، توج بلقب الدوري المصري أمس للمرة الرابعة عشر في تاريخه وللموسم الثاني تواليا، بفضل خسارة بيراميدز من فيوتشر بهدف نظيف.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة