الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كواليس اجتماع فيريرا مع لاعبي الزمالك قبل مباراة المقاصة

محمود البي

21:14 07/08/2022

سبورت 360 – اجتمع البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب نادي الزمالك مع لاعبي الفريق قبل بداية مران الأبيض مساء اليوم من أجل الحديث عن بعض الأمور الفنية استعدادا لمواجهة مصر المقاصة، الثلاثاء المقبل في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري.

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الاستهتار بالمقاصة

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم، فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا طالب لاعبي الفريق بالتركيز الشديد وضرورة تحقيق الفوز ضد مصر المقاصة وعدم النظر إلى نتائج الفرق الأخرى وحذرهم من الاستهتار بالمنافس.

وحقق نادي الزمالك، الانتصار الثامن على التوالي، في بطولة الدوري المصري، الجمعة الماضي بعد الفوز في ميدان الجونة بنتيجة 4-1، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

وعاد لاعبو نادي الزمالك، إلى التدريبات مساء اليوم عقب الحصول على راحة سلبية أمس، من قبل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب الفوز على الجونة.

ويتصدر نادي الزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة بعد مرور 29 جولة بفارق 7 نقاط عن الوصيف بيراميدز.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

مانشستر سيتي يفوز بثنائية نظيفة على نوتنجهام فورست

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 35

الزمالك يضاعف تقدمه بهدف ثالث ضد دريمز .. فيديو

ميتروفيتش ومالكوم يدعمان الهلال قبل مواجهة الاتحاد

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

الأكثر قراءة