الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزمالك يعلن غياب فيريرا عن مواجهة المقاصة

محمود البي

19:55 07/08/2022

سبورت 360 – كشف نادي الزمالك، اليوم عن غياب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق عن مباراة الأبيض أمام مصر المقاصة الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

فيريرا يغيب عن الزمالك أمام المقاصة للإيقاف

وبحسب ما نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، اليوم فإن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حصل على البطاقة الصفراء الثالثة أمام الجونة الجمعة الماضي ولذا لن يتواجد على رأس الجهاز الفني للأبيض ضد مصر المقاصة، الثلاثاء المقبل.

وأشار الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إلى أن أيضا الثنائي حسام عبد المجيد وإمام عاشور سوف يغيبان عن الأبيض ضد مصر المقاصة نتيجة تراكم البطاقات الصفراء.

وعاد لاعبو نادي الزمالك، إلى التدريبات الجماعية، اليوم عقب حصول الفريق على راحة سلبية أمس، بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف ضد الجونة، الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري المصري.

وحقق نادي الزمالك، انتصاره الثامن على التوالي، في بطولة الدوري المصري، ضد الجونة ليواصل صدارته للمسابقة برصيد 69 نقطة بفارق 7 نقاط عن الوصيف بيراميدز.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

الأكثر قراءة