الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريس يمتلك حلا هجوميا وحيدا مع الأهلي أمام فاركو

محمود البي

23:22 02/08/2022

سبورت 360 –  أصبح البرتغالي ريكاردو سواريس، مدرب النادي الأهلي، أمام خيار هجومي وحيد غدا ضد فاركو ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري، بسبب الإصابات التي ضربت محمد شريف وصلاح محسن.

حسام حسن يقود هجوم الأهلي ضد فاركو

وسيقود حسام حسن، هجوم النادي الأهلي غدا ضد فاركو في غياب محمد شريف وصلاح محسن للإصابة ولا يوجد غيره بقائمة الفريق الأحمر التي كشف عنها البرتغالي ريكاردو سواريس اليوم.

ويستطيع البرتغالي ريكاردو سواريس، الاعتماد على الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز الهجوم كما كان يفعل المدرب السابق بيتسو موسيماني ولكن اللاعب عاد من إصابة لفترة طويلة وبنسبة كبيرة لن يجازف به المدرب ضد فاركو غدا.

ويعاني النادي الأهلي من عدة غيابات غدا ضد فاركو نتيجة الإصابات والإيقاف بغياب كلا من  أكرم توفيق وصلاح محسن وأحمد عبد القادر وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وطاهر محمد وعمرو السولية وعمار حمدي وكريم فؤاد.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة من 26 جولة.

وكان النادي الأهلي، تعادل سلبيا مع المقاولون العرب، السبت الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 21 من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الأكثر قراءة