الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كشف المساعد المصري الأقرب للعمل مع فيتوريا في جهاز المنتخب

هاجر عطية

21:10 20/07/2022

سبورت 360 – كشف حازم إمام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن هوية المرشح الأقرب للعمل مساعداً مع البرتغالي روي فيتوريا، في الجهاز الفني للفراعنة.

حازم إمام: شوقي الأقرب للعمل مساعداً مع فيتوريا في جهاز المنتخب

وأكد حازم إمام في تصريحات لموقع “في الجول”، أن محمد شوقي هو أقرب المرشحين لتولي منصب المدرب المساعد مع روي فيتوريا، في الجهاز الفني الجديد”.

وأوضح حازم إمام أن الجهاز الطبي سيكمل عمله كما هو بقيادة محمد أبو العلا، مشيراً إلى أن محمود سليم سيستمر أيضاً كمحلل للأداء.

وأشار إمام لمطالبته الجماهير بعدم محاسبة روي فيتوريا بالمباراة، وأن تنتظر قليلاً قبل محاسبته لتطبيق ما يحدث في أوروبا، أو تجربة السنغال مع أليو سيسيه المستمرة منذ 7 سنوات.

ولفت عضو اتحاد الكرة إلى أن فيتوريا يبني منتخباً لعامين أو ثلاثة مقبلين، وبدأ بالفعل في دراسة منتخب مصر واللاعبين الذين انضموا في السنوات الماضية وبدأ في متابعة منتخب مواليد 2003.

واختتم إمام تصريحاته بأن فيتوريا سيحضر نهائي كأس مصر غداً بين الأهلي والزمالك، ثم سيسافر بعد الغد إلى البرتغال ويعود مع بداية عقده في شهر أغسطس.

وعقد اتحاد الكرة مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء لتقديم فيتوريا للجماهير، بعد أن أعلنت التعاقد معه منذ أيام لتولي مسؤولية الدفة الفنية لمنتخب الفراعنة لمدة 4 سنوات، بعد إقالة إيهاب جلال.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة