الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي يتفق مع مدرب مغمور لخلافة موسيماني

محمود البي

18:09 26/06/2022

سبورت 360 – اتفق مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع البرتغالي ريكاردو سواريس، مدرب نادي جيل فيسنتي البرتغالي، على قيادة الفريق في الفترة المقبلة، خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي تم فسخ عقده بالتراضي منذ أسبوعين.

الأهلي يتفق مع ريكاردو سواريس لخلافة موسيماني

وبحسب ما نشرته جريدة “أبولا” الأكثر انتشارا في البرتغال، فإن ريكاردو سواريس سوف يرحل عن جيل فيسنتي إلى النادي الأهلي بعقد لمدة موسمين وسوف يصل رفقة طاقمه التدريبي إلى القاهرة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشارت الجريدة، إلى أن نادي جيل فيسنتي تلقى ضربة موجعة قبل بداية الموسم المقبل في أول من يوليو القادم.

وبحسب بعض التقارير الصحفية المصرية، فإن البرتغالي ريكاردو سواريس صاحب الـ 47 عاما، سيحصل رفقة جهازه المعاون على 250 ألف دولار شهريا من النادي الأهلي.

وكان ريكاردو سواريس نجح في قيادة نادي جيل فيسنتي إلى المركز الخامس خلال الموسم الماضي من بطولة الدوري البرتغالي واللعب في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل ولم يسبق له أن توج بأي بطولات من قبل، ما يعني بأن قدومه يعتبر مغامرة كبيرة من قبل إدارة النادي الأهلي، بعد التقارير الصحفية التي ربطت الأحمر بمدربين كبار مثل كارلوس كيروش وروي فيتوريا ورودي جارسيا.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد بايرن ميونخ

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

الأكثر قراءة