الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حازم إمام يوضح شروط كيروش للعودة إلى تدريب منتخب مصر

محمود البي

12:12 24/06/2022

سبورت 360 – رد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على الشائعات التي تتردد بخصوص شروط البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب الفراعنة السابق المالية من أجل العودة لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، بعد إقالة إيهاب جلال في الأسابيع الماضية.

حازم إمام: المفاوضات جارية مع كيروش للعودة إلى تدريب منتخب مصر

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية، إنه البرتغالي كارلوس كيروش لم يضع أي شروط من أجل العودة إلى تدريب منتخب مصر مثل عدم التعامل مع بعض الأشخاص، مضيفا أنه المفاوضات معه مستمرة مؤخرا ولم يتم حسم الموضوع بشكل نهائي.

وشدد حازم إمام، على أن يتم التفاوض مع مدربين آخرين بخلاف كارلوس كيروش، تحسبا لفشل المفاوضات مع البرتغالي.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش رحل عن تدريب منتخب مصر في أبريل الماضي، بعدما فشل في قيادة الفراعنة إلى مونديال قطر بالخسارة من السنغال نهاية مارس بركلات الترجيح في الملحق.

يذكر أن، اتحاد الكرة المصري أرسل أمس بقية مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش وجهازه المعاون، المتأخرة عن الفترة الماضية كنوع من حسن النية من أجل إقناعه بالعودة إلى تدريب الفراعنة في الفترة المقبل.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كرة-مصرية

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة